أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » 9 غيابات مؤكدة للأهلي في مواجهة الترسانة .. والعدد قابل للزيادة

9 غيابات مؤكدة للأهلي في مواجهة الترسانة .. والعدد قابل للزيادة

سيسعى النادي الأهلي لمداوة جراحه بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة العاشرة من الدوري المصري أمام الترسانة في الدور الـ32 من كأس مصر التي يسعى المارد الأحمر لاستعادتها مُجددًا بعد خسارتها في العام الماضي.

وتلقى النادي الأهلي هزيمته الأولى في الموسم وتحت قيادة المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون والتي جاءت على يد الاتحاد السكندري، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وسيواجه النادي الأهلي في الخامسة من مساء غد الأربعاء على ستاد السلام نادي الترسانة، في أولى مواجهات النادي الأهلي ببطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث تأهل الشواكيش للدور الـ32 بعد الفوز على أندية كسكادا والشمس وكوكاكولا في الأدوار التمهيدية.

الأهلي سيخوض تلك المواجهة بالعديد من الغيابات لعدة أسباب، على رأسها عامل إصابة بعض اللاعبين، فضلًا عن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بخوض ذلك الدور دون اللاعبين الدوليين، حيث سيخوض المنتخب المصري مواجهتين أمام سوازيلاند “إي سواتيني” يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري.

وسينضم 6 لاعبين من النادي الأهلي لمعسكر المنتخب الأولمبي اليوم الإثنين من أجل مواجهة المنتخب الإماراتي في أبو ظبي، حيث سيشارك لاعبو الأهلي في المعسكر يومي الإثنين والثلاثاء على أن يعودوا للمشاركة في مواجهة الترسانة، قبل أن ينضموا مُجددًا بعدها إلى معسكر المنتخب الأولمبي.

الأهلي قد يخوض تلك المواجهة بغياب 13 لاعب :

الانضمام للمنتخب الوطني : محمد الشناوي – محمد هاني – صلاح محسن – مروان محسن – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – وليد أزارو

الإصابات : محمد نجيب –علي معلول.

المحتمل غيابهم للإصابة : عمرو السولية – سعد سمير – أحمد فتحي – ميدو جابر

اللاعبين الذين سينضمون للمنتخب الأولمبي (على أن يشاركوا في مباراة الترسانة) : كريم نيدفيد – ناصر ماهر – أحمد ياسر ريان – محمود الجزار – أكرم توفيق– أحمد حمدي

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*