أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أجيري يؤكد على حديث ليندمان: أرضية ملعب السلام سيئة وتتسبب في إصابات اللاعبين

أجيري يؤكد على حديث ليندمان: أرضية ملعب السلام سيئة وتتسبب في إصابات اللاعبين

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر ان أرضية ملعب السلام وراء الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعبين.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعته بنظيره إي سواتيني خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا.

وأعرب أجيري عن رضاه بالنتيجة التي حققها الفراعنة أمام إي سواتيني مؤكداً أن الفوز هو الأهم في هذه المرحلة من التصفيات لضمان التأهل للبطولة الإفريقية.

وأوضح المدير الفني صعوبة الاداء بمستوى واحد طوال زمن المباراة ومن الطبيعي أن يحدث تراجع في بعض الأحيان، خاصة أن فترة إعداد الفريق المباراة لا تتعدى أيام قليلة.

وعن الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين، قال أجيري ان أرضية ملعب السلام سيئة للغاية لافتًا انها لا تساعد اللاعبين على لعب كرة القدم بشكل طبيعي.

وأشار اجيري إلى أنه ينتظر تقرير طبيب المنتخب لمعرفة مدى إصابة محمد صلاح ومحمد النني وموقفهما من المشاركة في مباراة العودة، بينما أكد غياب عمرو طارق لإصابته في العضلة الأمامية.

وكان الهولندي مايكل ليندمان مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال في وقت سابق ان أرضية ملعب السلام صلبة جدًا ولولا رش المياه كانت ستزداد نسبة الإصابات، لافتًا ان رش المياه يساعد علي تقليل صلابتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*