أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تونس قد تشهد أول مقابلة بين الخطيب ورئيس الزمالك بعد تطاول الأخير

تونس قد تشهد أول مقابلة بين الخطيب ورئيس الزمالك بعد تطاول الأخير

دعت لجنة الاعداد للاحتفال بمرور 100 عامًا على تأسيس نادي الترجي التونسي عدد من رؤساء الأندية التونسية ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية بالإضافة إلى عدد من رؤساء الفرق الافريقية وعلى رأسهم الأهلي والزمالك لحضور الاحتفالية.

وحسب تقارير صحفية تونسية فأكد رفیق كتو المتحدث الرسمي باسم لجنة الاعداد للاحتفال بمئوية الترجي بأن الاحتفالات ستنطلق يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري، على ان يطلق على هذا اليوم “اليوم الأحمر والاصفر” والذي سيخصص لجماهير الترجي للاحتفال بمئوية الفريق في مقره بمدينة باب سويقة.

وأضاف كتو بأن لجنة الاعداد ستنظم يوم 19 أكتوبر بقاعة الأوبرا بمدينة الثقافة حفلا متنوع الأركان على ان يدعى إليه عدد من رؤساء الأندية التونسية ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية ورؤساء عدة فرق إفريقية على رأسهم الأهلي والزمالك وتي بي مازيمبي الكونغولي وعدد من الفرق الأخرى.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” واللجنة الأولمبية المصرية قد تطاول في الفترة الماضية بأكثر من تصريح ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

يذكر ان الكاف كان أعلن عن إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عام كامل مع غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار، بسبب ما بدر منه ضد سكرتير الاتحاد الإفريقي عمرو فهمي، قبل ان تصدر اللجنة الأولمبية قرارًا بإيقافه وتجميده لحين التحقيق معه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*