أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رمضان صبحي: الآن أصبحت سليما .. متشوق للعب أمام جماهيرنا

رمضان صبحي: الآن أصبحت سليما .. متشوق للعب أمام جماهيرنا

أجرى رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني ونادي هدرسفيلد الإنجليزي مقابلة تلفزيونية مع الصفحة الرسمية لنادي على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” أكد خلالها تشوقه للعودة من جديد للمشاركة في مباريات فريقه.

وشارك رمضان صبحي خلال الموسم الجاري في أقل من 10 دقائق مع فريقه الجديد هدرسفيلد الذي انتقل خلاله خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث حلّ بديلًا في الشوط الثاني من مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات الجماعية لأكثر من شهر ونصف إلا أنه عاد خلال الفترة التوقف الدولي الجارية حاليًا.

وقال رمضان خلال مقابلته مع قناة النادي :”أنا بخير، كل شيء على ما يرام، ركبتي أفضل الآن، وخضت اليوم أول حصة تدريبية مع الفريق، وسعيد للغاية بتلك العودة من جديد”.

وأضاف جناح الأهلي السابق :”لقد كنت أعمل بجد مع جميع أفراد الجهاز الطبي والفني بالنادي طوال الفترة الماضية، وكنت أعمل بشكل يومي والآن عدت إلى الملعب ، أنا سعيد. وشكرًا لكل من ساهم في عودتي من جديد”.

وتابع صبحي :”أنا متحمس لعودتي مرة أخرى على أرض الملعب وسعيد بتلقي التدريب مع الفريق، أنا متحمس الآن لمواصلة التدريب واللعب في بعض المباريات”، مُضيفًا :”لم أخوض أي مباراة حتى الآن على ملعب هدرسفيلد، لكني متشوق للغاية للعب أمام جماهير الفريق”.

وأتم رمضان صبحي تصريحاته قائلًا :”في المباراة المقبلة قد ألعب وقد لا، هذا يعود لوجهة نظر الجهاز الفني، لكنني متشوق للمس أرضية ملعب النادي أمام جماهيرنا”.

يُذكر أن نادي سيستضيف فريق ليفربول على ملعبه  -جالفارم- ووسط جماهيره في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*