أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ناصر ماهر يتحدث عن معلق تسبب في أزمة مع الجماهير والمقارنة الظالمة

ناصر ماهر يتحدث عن معلق تسبب في أزمة مع الجماهير والمقارنة الظالمة

شارك ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي في مباراة ودية للمنتخب الأولمبي يوم الجمعة انتهت بالتعادل السلبي بعد غياب عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.

ويغيب ناصر عن المشاركة مع الأهلي منذ ان تم توقيع عقوبة عليه من جانب محمد يوسف مدير الكرة بالفريق بالاستبعاد من مباراة حوريا الغيني وغرامة مالية على خلفية مشاركته في مباراة خماسي.

وقال ناصر “انا اللاعب الوحيد من الأهلي الذي شارك اساسيًا في المباراة بصحبة محمود الجزار وقدمت أداء مميز كانت نتيجته انني تلقيت اشادة من حكم المباراة ومنتخب الامارات وجمهوره”.

متابعًا “مقارنة الناس بيني وبين عبد الله السعيد ووضعي في وصف “بديل عبد الله السعيد” ظالمة وحرام، هذه اول خطواتي مع النادي الأهلي بينما السعيد لديه من الخبرة والمشاركات ما يكفي، وضعي تحت هذه الضغط غير مفيد بالتأكيد”.

وأضاف اللاعب “انا مش جاي الأهلي أعوض عبد الله السعيد من أول مباراة، ممكن اعوضه واكون أحسن او أسوء ولكن بعد عامين أو ثلاثة من المشاركة مع الفريق وليس من اليوم الأول لي”.

ناصر ماهر واصل حديثه “أيضًا الحديث والمقارنة بيني وبين بدايات رمضان صبحي أمر غير منطقي، لا نشارك في نفس المركز، لم اخض مباراة كاملة مع الفريق حتى الأن رغم انني شاركت الموسم الماضي مع سموحة في المباريات بالكامل”.

مختتمًا تصريحاته “في رأيي ان سبب الأزمة في البداية هو أحد المعلقين الذي كان حريصًا على التقطيع فيا وفي مستوايا مع الأهلي مع كل لمسة في المباريات وهو ما منح الجماهير انطباعًا سلبيًا عني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*