أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ناصر ماهر يعترف: مستوايا أقل من المتوقع وهذا القرار سيفيدني لتحقيق أهدافي مع الأهلي

ناصر ماهر يعترف: مستوايا أقل من المتوقع وهذا القرار سيفيدني لتحقيق أهدافي مع الأهلي

اعترف ناصر ماهر صانع العاب النادي الأهلي بهبوط مستواه مع المارد الأحمر خلال المباريات التي شارك فيها مؤخرًا مع القلعة الحمراء.

وتحدث ناصر المتواجد حاليًا مع المنتخب الأولمبي في الإمارات تحت قيادة مدربه شوقي غريب و قال شاركت في أول 3 مباريات مع الأهلي بشكل جيد، أمام الإسماعيلي والمصري والترجي في تونس والجماهير أشادت بمستوايا وكنت راضيًا عن نفسي”.

متابعًا “البعض يقوم بتقييم اللاعب على كل تمريرة وباص في المباراة، هناك تفاصيل كثيرة تتسبب في تراجع المستوى قد لا يعلم الكثير عنها شيء”.

وواصل اللاعب الشاب “أعرف ان المباريات التي شاركت فيها قبل توقيع العقوبة لم أكن في أحسن مستوى منتظر مني ولكن أتمنى أن يضع الجميع في حساباته انني لم أشارك في فترة الإعداد بسبب إصابتي في أول الموسم بالإضافة إلى ان هذه بداية مشواري مع النادي الأهلي”.

مضيفًا “لم استقر خلال الثلاث سنوات الماضية، كل موسم كنت أشارك مع نادي، مرة مع بتروجيت ومرة مع سموحة وهذه المرة مع النادي الأهلي وسأستمر فيه خلال السنوات المقبلة”.

واستمر ناصر ماهر في تصريحاته “انا عمري ما كنت بتاع مشاكل وألتزم بتعليمات الجهاز الفني ومازالت في بداية مشواري، بالتأكيد لن أصبح أحسن لاعب في العالم في 4 أو 5 مباريات، في مباراة الإسماعيلي كنت أصغر لاعب في ارض الملعب وكنت أكثر اللاعبين وصولًا للمرمى، البعض يردد أنني لا أستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة بالرغم ان الموسم الماضي شاركت في كل المباريات حتى نهايتها، لم أحصل على فرصة اللعب مباراة كاملة مع الأهلي ليحكم عليا الجماهير بهذا الأمر”.

مختتمًا تصريحاته “قمت بتجديد عقدي لمدة 5 سنوات مقبلة، أرغب في الاستمرار مع الأهلي وهفضل احارب للوصول إلى هدفي وهو التتويج بالبطولات وصناعة تاريخ مع النادي، أرى أن هذه الخطوة ستكون لها نتيجة إيجابية في عودتي لمستوايا مرة أخرى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*