أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ناصر يكشف مفاجأة عن واقعة الخماسي.. ويؤكد: “ليست جريمة انا متقفشتش في بار” ولكن!

ناصر يكشف مفاجأة عن واقعة الخماسي.. ويؤكد: “ليست جريمة انا متقفشتش في بار” ولكن!

تحدث ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي لأول مرة عن واقعة مباراة الخماسي التي خاضها منذ أسابيع قبل مباراة حوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

ووقع النادي الأهلي عقوبة مالية على لاعبه الشاب المتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الأولمبي المصري في الإمارات بسبب الإخلال بلوائح النادي بجانب استبعاده من مباراة حوريا واستمر غياب ناصر ماهر عن المشاركة مع النادي الأهلي لعدد من المباريات.

ناصر ماهر وفي حوار مطول  تحدث لأول مرة عن كواليس أزمة مباراة الخماسي ويكشف عن مفاجأة، كل ما يلي على لسان ناصر ماهر:

“أعلم أنني أخطأت بالمشاركة في هذه المباراة وقلت هذا الأمر للكابتن محمد يوسف خلال جلستي معه، ولكنني لم أرتكب أي جريمة وشاركت لمدة ثلاث دقائق فقط لا غير مجاملة لصديقي، لم أكن ارتدي زي كرة القدم من أجل المشاركة، نزولي لأرض الملعب لم يكن مرتب له ولم يتعدى الـ 3 دقائق كما قلت”.

“البعض يتحدث عن أنني كنت مصابًا، هذا الكلام غير صحيح بالمرة، كنت أعاني من إجهاد فقط وفي مران نفس اليوم الذي وقعت فيه الأزمة خضت التدريبات بشكل طبيعي وقوي للغاية دون الشكوى من أي آلام، في مران اليوم السابق أيضًا حدث نفس الأمر، لم أكن مصابًا”.

“لا أعلم ماذا ينتظرني أكثر من ذلك، تم توقيع عقوبة مالية ولم أشارك في مباراة حوريا والتزمت في المران كعادتي والجميع داخل الأهلي يعلم أنني اجتهد بكل قوة في المران، حتى مباراة الترسانة في كأس مصر ومع احترامي للمنافس الا ان جميع البدلاء شاركوا في المباراة إلا أنا، لماذا يحدث معي كل هذا؟”.

“هي في النهاية وجهة نظر للجهاز الفني واحترمها، ولكنني لا أجد تفسيرًا لاستبعادي الدائم وأخره كان في مباراة الترسانة، الموضوع أبسط من كل هذا، أخطات نعم ولكنني لم اترك المعسكر أو اعترضت على استبعادي ولم يقم أحد بالتقاط صور لي في “بار” أو في وضع غير أخلاقي ليتم استبعادي كل هذه المباريات رغم النقص العددي الموجود في الفريق”.

“أتمنى أن تنتهي هذه الأزمة، ألتزم في تدريباتي اليومية بشكل طبيعي، حتى عندما تم استبعادي من مباراة وفاق سطيف حرصت على التمرن منفردًا في أرض الملعب، أنا أرغب في الاستمرار مع الأهلي وأحارب من أجل المشاركة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*