أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مجموعة مصر في تصفيات افريقيا .. تونس تحقق فوز ضعيف على النيجر وتنفرد بالصدارة

مجموعة مصر في تصفيات افريقيا .. تونس تحقق فوز ضعيف على النيجر وتنفرد بالصدارة

تمكن المنتخب التونسي من تحقيق الفوز أمام نظيره منتخب النيجر بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

وسجل المدافع ياسين مرياح هدف المنتخب التونسي الوحيد من ركلة ركنية حولها للمرمى في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ليكتفي نسور قرطاج بهدف وحيد.

وشهد اللقاء طرد اللاعب غيلاني شعلالي بعد ان أشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية في المباراة في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب التونسي للنقطة التاسعة يحتل بها صدارة المجموعة العاشرة في التصفيات، بينما توقف رصيد منتخب النيجر عند نقطة وحيدة يتذيل بها ترتيب المجموعة.

وينافس في المجموعة العاشرة بتصفيات افريقيا كل من منتخب مصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ومنتخب إي سواتيني “سوازيلاند” الذي يحتل المركز الثالث بنقطة وحيدة.

هذا ومن المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة لبطولة كأس أمم افريقيا 2019، ما عدا المجموعة الثانية التي يلعب فيها منتخب الكاميرون فسيتأهل منها منتخب واحد، حيث ان البلد المستضيف للبطولة يكون متأهلًا بدون تصفيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*