أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » 3 سيناريوهات أمام إدارة الأهلي في ملف الرعاية .. والموعد الأقرب للحسم

3 سيناريوهات أمام إدارة الأهلي في ملف الرعاية .. والموعد الأقرب للحسم

يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ملف رعاية الفريق خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد طلب شركة صلة السعودية بفسخ تعاقدها مع العملاق الأحمر.

وكانت شركة صلة السعودية، الحاصلة على حقوق رعاية النادي الأهلي قد أعلنت في وقت سابق عن إنهاء كافة استثماراتها بمصر وفسخ التعاقد مع النادي الأهلي.

و في خلال 48 ساعة سيحسم مجلس إدارة النادي الأهلي موقف الرعاية الخاص بالنادي، وان هناك أكثر من سيناريو أمام مجلس الإدارة، على ان يقرر تنفيذ أحدهم.

وسيقرر مجلس الإدارة ان يبيع رعاية النادي الأهلي بشكل منفرد، او انه يطرح كراسة شروط جديدة للحصول على رعاية النادي، وهناك سيناريو آخر وهو ان يتم اسناد الرعاية لشركتي الاهرام والاخبار اللذان طلبا ان يحصلا على رعاية النادي الأحمر معًا.

وكان محمود الخطيب قرر تشكيل لجنة تضم كلا من مستشار التسويق ومدير التسويق والمدير المالي والمشرف على الشئون القانونية ومجموعة من المستشارين القانونيين بدراسة الموقف المالي والتسويقي والقانوني فيما يخص العقود المبرمة مع شركتي صلة الرياضية وسبورتا بعد طلبهما رسميًا فسخ التعاقد مع النادي.

يذكر ان شركة صلة السعودية كانت قد فازت بحقوق رعاية النادي الأهلي نهاية شهر يوليو الماضي لمدة أربع سنوات مقابل 500 مليون جنيه بعد منافسة مع وكالة الأهرام وشركة بريزنتيشن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*