الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

الأهلي: اتخذنا تلك الاجراءات بعد ان أصدر الفيفا بطاقة مؤقتة للهارب كوليبالي

1 min read

أكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي ان مسئولي القلعة الحمراء ينتظرون رد لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما يخص الهارب سليماني كوليبالي لاعب نادي بارتيك سيثتيل الاسكتلندي.

وكان نادي بارتيك سيثتيل قد ضم سليماني كوليبالي نهاية شهر أغسطس الماضي في صفقة انتقال حر، إلا أن النادي الأهلي قد أكد أن ناديه لن يتمكن من قيده دون دفع الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

وأعلن النادي الاسكتلندي عن تسجيل لاعبه الايفواري الهارب من النادي الأهلي بعد ان قام الاتحاد الدولي لكرة القدم باستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب، حيث انه لم يسدد الغرامة المالية الموقعة عليه حتى الآن.

وقال حلمي عبد الرازق “قمنا بإجراء رسمي منذ فترة وأرسلنا شكوى للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة وننتظر الرد بعد ان اصدر الفيفا بطاقة مؤقتة للاعب وهو لم يسدد الغرامة بعد”.

وتابع “قمنا أيضًا بتقديم شكوى للجنة شئون اللاعبين وأبلغناهم ان سليماني كوليبالي لم يسدد الغرامة الموقعة عليه خلال 30 يومًا من صدورها والتي كان قدرها  مليون و436 الف دولار، وبقانون الفيفا الجديد فأنه من المنتظر ان تتغلظ العقوبة”.

واختتم عبد الرازق تصريحاته قائلًا “بكل تأكيد من حق كوليبالي ان يتم استخراج بطاقة دولية مؤقتة له لأنه في النهاية لاعب كرة قدم وهذا عمله، ولكننا سنظل نبحث عن حق النادي الأهلي حتى يسدد الغرامة التي وقعت عليه”.

يذكر ان كوليبالي انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016-2017 قادمًا من فريق كليمانروك الإسكتلندي قبل ان يرحل عن صفوف الفريق الاحمر بدون ابلاغ النادي ليتوجه مسئولي القلعة الحمراء للاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل حفظ حقوق النادي لتحكم المحكمة الرياضية في النهاية على اللاعب بدفع غرامة مالية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *