قبل مواجهة الأهلي.. الدراما تضرب وفاق سطيف في سيناريو مثير بالدوري الجزائري

خطف فريق أولمبي المدية تعادل قاتل من ضيفه وفاق سطيف بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد إمام الياس بمدينة المدية، والمؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الجزائري الممتاز.

وتعد تلك المباراة هي الأخيرة لفريق وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب 8 مايو يوم 23 أكتوبر الجاري، وذلك بعدما تغلب المارد الأحمر في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وتقدم فريق أولمبي المدية بالنتيجة في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب عبد الحكيم سامر، قبل أن يعدل فريق وفاق سطيف في النتيجة بالدقيقة 28 عن طريق سمير عيبود من ركلة جزاء.

الدقيقة 70 من عمر المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق وفاق سطيف عن طريق اللاعب سيد علي لكروم، قبل أن يعدل اللاعب خالدي زكريا النتيجة بالدقيقة 88، ليحبط ريمونتادا أبناء المدرب رشيد الطاوسي.

الثواني الأخيرة من عمر المباراة شهدت إثارة وحماس كبير، خاصةً مع إغفال حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لفريق وفاق سطيف، بعدما قام بطرد اللاعب زكرياء دراوي بالدقيقة 88.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد وفاق سطيف إلى النقطة 18 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة خلف فريقي شبيبة القبائل واتحاد الجزائر، كما ارتفع رصيد فريق أولمبي المدية عند النقطة 11 بالمركز 12.

Author: Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *