الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

مران الأهلي: كارتيرون يصحح اخطاء الدفاع والهجوم وعودة إكرامي

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في اطار منافسات اياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وأدى سعد سمير مدافع الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق، وكان سمير قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مؤخرًا بعد تعافيه من الاصابة بشد في العضلة الخلفية والتي ابعدته عن مباريات الفريق الاخيرة.

وانتظم شريف اكرامي حارس عرين النادي الأهلي في تدريبات الفريق التي اقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح الاثنين، بعد ان حصل على اذن بالغياب عنها على مدار اليومين السابقين لظروف خاصة.

وعاد النيجيري جونيور أجايي من بلاده واستكمل صباح الاثنين برنامجه التأهيلي بخوض تدريبات تأهيلية في “الجيم” للتعافي من اصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة المارد الاحمر أمام تاونشيب رولز البوتسواني في اطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وواصل باسم علي الظهير الايمن للفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي بخوضه تدريبات بدنية تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، وشهدت تدريبات اللاعب بعض الوحدات التدريبية الخفيفة بالكرة في إطار برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

هذا وأوقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي مران الفريق أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء الفنيه للاعبين، ووجه تعليماته للاعبين لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية كما يجب تنفيذها، وصحح بعض الأخطاء الفنية التي يقع فيها خط الدفاع، بينما أرشد لاعبي الهجوم علي تصحيح تحركاتهم خلف دفاع الخصم.

ويواجه المارد الاحمر فريق المصرية للاتصالات عصر الثلاثاء على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة في مباراة ودية استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

يذكر ان مباراة اياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا والتي تجمع بين الأهلي وفريق وفاق سطيف تقام يوم 23 من شهر اكتوبر الجاري، بعد ان حقق المارد الاحمر الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *