.

.

الأهلي يستقبل وفدا من الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم

قام وفدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي للعبة ذاتها على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة وذلك على هامش زيارة عمل للوفد في القاهرة.

واستقبل كلًا من خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي الوفد والذي ضم كلًا من: بيدرو ايريوندو، المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، وأندريس بورتابيا استشاري إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، وأحمد حراز والموزمبيقي محمد سيدات مسئولا تراخيص الأندية المحترفة بالكاف.

وحرص الوفد على مقابلة محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى جانب القيام بجولة داخل النادي اصطحبهم فيها خالد مرتجي، حيث شاهد أعضاء الوفد منطقة دولاب البطولات، وملعب مختار التتش بالجزيرة وغرفة مجلس الإدارة، وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بما يملكه النادي من بنية تحتية مميزة، وفي ختام الزيارة قام مرتجي بإهداء علم الأهلي لأعضاء الوفد.

وتأتي زيارة الوفد للنادي في إطار تعزيز العلاقات بين الاتحادين الدولي والإفريقي مع النادي الأهلي الذي يحظى بمكانة كبيرة على الصعيد القاري والدولي، وهو ما أكده أعضاء الوفد، فضلا عن امتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة وبنية تحتية ومنشآت تضعه في مكانة متميزة بين أندية العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE