.

.

الصحافة المغربية تتساءل باندهاش : لماذا لم يقتنع رينارد بأزارو ؟

أبدت الصحافة المغربية اندهاشها من استمرار استبعاد وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي ولاعب المنتخب المغربي من حسابات هيرفي رينارد، المدير الفني لأسود الأطلسي.

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قد استدعى وليد أزارو لقائمة المنتخب المغربي لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، إلا أنه لم يشارك سوى في الربع ساعة الأخيرة من المباراة الأولى فقط.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه وليد أزارو في مباراة الجولة الثالثة أمام جزر القمر التي أُقيمت على ملعب المركب الخامس ومساهمته في صنع ركلة الجزاء بالوقت القاتل والتي حسمت الفوز لأسود الأطلسي إلا أن رينارد استبعد أزارو من القوام الأساسي للفريق في مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب ذاته.

وتساءلت صحيفة “المنتخب” المغربية عن سبب عدم اقتناع هيرفي ريناد بوليد أزارو حتى الآن، حيث عنونت قائلةً :”وليد أزارو.. لماذا لا يقنع رونار؟”.

وأكملت الصحيفة موضحةً أنه على الرغم من تجربة أزارو الإفريقية واكتسابه مناعة قارية رفقة الأهلي في الأدغال إلا أنه مازال خارج حسابات رينارد على الرغم من هبوط مستوى بعض المهاجمين الآخرين في صفوف المنتخب المغربي.

يُذكر أن المنتخب المغربي قد اكتفى بنقطة وحيدة من مواجهته أمام جزر القمر في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية حيث تعادلا بهدفين لكل فريق، وهو ما يعقد قليلًا من موقف أسود الأطلسي في المجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE