الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

رسميا .. تونس تصطحب مصر إلى كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على النيجر

تمكن المنتخب التونسي من الفوز على مضيفه النيجر بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جينرال سيني كونتش، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ليتأكد تأهل نسور قرطاج رفقة المنتخب المصري إلى “الكان 2019”.

وتغلب المنتخب الوطني على مضيفه إي سواتيني بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد حجازي في الدقيقة 18 و مروان محسن بالدقيقة 52، ليحتاج بعدها لتعثر منتخب النيجر فقط في مواجهة تونس، وهو ما نجح نسور قرطاج في تحقيقه.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط تبادل للسيطرة على الكرة بين الفريقين مع أفضلية نسبية للمنتخب التونسي الذي تمكن من إحراز هدفين متتاليين أحبطا من معنويات أصحاب الأرض.

وتمكن اللاعب فراس شواط من افتتاح النتيجة للمنتخب التونسي في الدقيقة 27 قبل أن يعزز مهاجم نادي الصفاقسي النتيجة بالدقيقة 32، فيما قلّص اللاعب يوسف عومارو النتيجة بالدقيقة 36، إلا أنه لم يكن كافيًا لإحياء الأمل في نفوس أصحاب الأرض للعودة في النتيجة.

ويتبقى مباراتين في منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، إلا أنها ستكون تحصيل حاصل في شأن التأهل “للكان”، حيث ستقتصر المنافسة على حصد مركز الصدارة في المجموعة، والذي يستحوذ عليه المنتخب التونسي بفارق 3 نقاط عن الفراعنة، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعهما الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *