.

.

شوبير يكشف شروط متعب للموافقة على العرض النمساوي .. واقترابه من مزاملة لاعب المقاولون

1 min read

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن عماد متعب، قائد النادي الأهلي السابق والمعتزل منذ أشهر قد تلقى عرضًا من نادي ماورفيرك –أحد أندية دوري الدرجة الثانية النمساوي- من أجل استكمال مسيرته الاحترافية في صفوف الفريق.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي على محطة أون سبورت إف ام أن النادي النمساوي قد أرسل عرضًا رسميًا لعماد متعب لخوض تجربة احترافية معه، مُشيرًا إلى أن هناك موافقة مبدئية على خوض تلك التجربة.

وأضاف :”متعب لديه بعض الشروط للموافقة النهائية منها الحصول على بعض الوقت من أجل استرجاع لياقته البدنية بعد توقفه عن التدريبات مؤخرًا، كما أن المقابل المادي سيكون له وضع هام، وهو من سيحسم موقف متعب بالتضحية من عدمها”.

وأكد شوبير أن نادي ماورفيرك قد أرسل دعوة لمتعب من أجل الوقوف على مستجدات النادي وانشاءاته بحيث تكون تلك الزيارة في مطلع شهر نوفمبر المقبل وقت تواجد حسن شحاته، المستشار الفني للنادي النمساوي.

وفي السياق ذاته، أكد أحمد شوبير أن نادي ماورفيرك يفاوض أحمد علي مهاجم المقاولون العرب من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رفقة عماد متعب.

يُذكر أن نادر شوقي، وكيل عماد متعب كان قد أكد في وقت سابق أنه يُجرى حاليًا وضع خطة تنظيم مهرجان إعتزال لعماد متعب، حيث يتم التواصل مع 4 فرق أوروبية من أجل المشاركة في مباراة ودية أمام الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE