.

.

علاء إبراهيم: الأهلي لم يكن بحاجة للتعاقد مع ساليف كوليبالي

أكد علاء إبراهيم، نجم النادي الأهلي السابق أن الفريق الأول لم يكن بحاجة لضم ساليف كوليبالي خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن اللاعبين المحترفين بالقلعة الحمراء يقتصرون على بعض الأماكن التي ليس من ضمنها مركز المدافع.

وقال إبراهيم خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :”هو لاعب جيد، لكن لم أكن أفضل أن يتعاقد الأهلي مع محترف أجنبي في مركز الدفاع، الأزمة في ذلك المركز كان من الممكن أن تُحل بأي طريقة أخرى”.

وأضاف إبراهيم قائلًا :”هناك لاعبين يجب الصبر عليهم من أجل الحصول على أعلى ما لديهم، مثلًا سعد سمير لم يصبح في تلك الحالة إلا عندما حصل على فرص المشاركة في المباريات”.

وتابع جناح الأهلي السابق :”البطولة الإفريقية ليس بها أدوار صعبة سوى الدورين قبل النهائي والنهائي، وأيضًا بطولة الدوري ليس بها سوى مباراتين أو ثلاث أقوياء، لذلك يجب الدفع بلاعبين من أبناء النادي للحصول على الفرصة”.

وواصل :”كان من الأفضل التعاقد مع لاعب في مركز خط الوسط أو الهجوم ويتم الاستثمار به مثلما حدث مع ماليك إيفونا من قبل، ولكن القول بأن الأهلي كان يحتاج ساليف كوليبالي فأنا اتحفظ على ذلك”.

وأتم علاء إبراهيم قائلًا :”ساليف كوليبالي لاعب جيد، لديه بعض المشاكل عندما تكون الكرة على الأرض، ولكن الأهلي كان ليس بحاجة للتعاقد مع مدافع إفريقي في ذلك المركز، ولكن إن كان الأمر مؤقتًا فهذا يجوز”.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع المدافع ساليف كوليبالي ذو الـ 30 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من مازيمبي الكونغولي في صفقة مجانية بعد نهاية تعاقد مع الأخير، حيث وقّع كوليبالي على عقود الانضمام لموسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE