.

.

على طريقة باسم مرسي.. أسامه نبيه: لم أتابع مباراة مصر أمام إي سواتيني

أكد أسامه نبيه، المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني أنه لم يتابع مباراة الفراعنة أمام نظيره الإي سواتيني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وذلك بداعي انشغاله في إحدى لقاءات فريقه الحالي الكوكب السعودي.

وكان المنتخب المصري قد ضمن تأهله رسميًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية العام المقبل بعد تغلبه في 3 مباريات متتالية على منتخبي النيجر وإي سواتيني، ليحتل المركز الثاني خلف تونس التي تغلبت على الفراعنة في الجولة الأولى تحت قيادة جهاز المدرب السابق، هيكتور كوبر.

 

وقال نبيه خلال تصريحاته لبرنامج الماتش على فضائية صدى البلد :”مباراة مصر أمام إي سواتيني اليوم ؟؟ لم أتابع ذلك اللقاء، لقد كنت مرتبطًا بمباراة مع الكوكب أمام الشعلة في السعودية”.

وأضاف نبيه، المدرب لنادي الكوكب السعودي خلال تصريحاته مع الإعلامي هاني حتحوت قائلًا :”المنتخب لديه الفرصة والخبرة للمنافسة على بطولة إفريقيا المقبلة، وأتمنى أن يكون حضور المنتخب قوي كعادة الفريق، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019″.

يُذكر أن باسم مرسي، لاعب نادي الزمالك السابق وفريق لاريسا اليوناني الحالي كان قد أكد في وقت سابق أنه لا يتابع مباريات المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، وذلك بعد استبعاده من قائمة الفراعنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE