.

.

متحججًا بالأمن والاستقرار.. رئيس الزمالك يواصل الانبطاح ويتراجع عن عقد الجمعية العمومية

مرتضى منصور

قرر رئيس نادي الزمالك تأجيل انعقاد الجمعية العمومية الطارئة التي دعى لها يومي الجمعة والسبت المقبلين، وذلك بعدما اجتمع مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وكان رئيس نادي الزمالك قد دعى مطلع الشهر الجاري لإنعقاد جمعية عمومية غير عادية يومي الجمعة والسبت المقبلين من أجل اتخاذ قرارات تجاه العقوبات المُوقعة عليه، إلا أن هاني العتال، نائب رئيس النادي قد طلب ببطلان إجراءات تلك الدعوة.

وأفاد الموقع الرسمي للزمالك أن رئيس النادي قرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية بداعي الحفاظ على الاستقرار وحالة الأمن للدولة المصرية ومنعًا لاندساس وتواجد أي عناصر خارجة تثير الشغب، وتستغل الأمر لإحداث نوعًا من الفوضى.

وقرر رئيس الزمالك الغاء الجمعية العمومية الطارئة بعد التشاور مع أشرف صبحي، حيث أشار الموقع الرسمي إلى أن نادي الزمالك هو مؤسسة من مؤسسات الدولة التي تسعي للحفاظ على الاستقرار.

يُذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية كانت قد أعلن مساء  اول أمس الإثنين تأجيل قرارها بشأن بطلان إجراءات عقد الجمعية العمومية الخاصة بنادي الزمالك، والتي كان من المفترض عقدها قبل يومين فقط من موعد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية للرد على رئيس الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE