الرئيسية / رياضة / محمد شريف يكشف عن أول حديث من كارتيرون للاعبين .. وحلم بمقابلة أبو تريكة

محمد شريف يكشف عن أول حديث من كارتيرون للاعبين .. وحلم بمقابلة أبو تريكة

شدد محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على أهمية حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، مُشيرًا إلى أنها ستكون نقطة فارقة في تاريخ الجيل الحالي من لاعبي الأهلي.

وأكّد شريف خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي على أهمية الحضور الجماهيري في المباريات قائلًا:”الجماهير تمنح الروح في الملعب، وأتمنى أن تملأ الجماهير المدرجات في المباريات الرسمية، وجودهم مصدر رعب لأي منافس”.

وتابع :”حتى في حالة عدم وجود توفيق للاعبين في أرض الملعب؛ دائمًا ما تكون الجماهير عاملًا مساعدًا، وتساعد كل لاعب على بذل أقصى جهد، نتمنى عودتهم سريعًا”.

وأوضح محمد شريف أنه يعيش في حالة من التركيز أثناء وجوده على مقاعد البدلاء، على أمل أن يكون له دور، وحتى يكون مؤثرًا في الوقت الذي يشارك فيه، مؤكدًا أن اللعب للأهلي دائمًا ما يحتاج إلى تركيز طوال الوقت.

وأشار جناح الأهلي إلى أن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول يتعامل معنويًا بصورة أكثر من رائعة مع جميع اللاعبين، مُشيرًا إلى أنه عقد جلسة مع الفريق قبل بداية الموسم أكّد خلالها أنه يحتاج إلى جهود الجميع، وأن كل لاعب سوف يحصل على فرصته.

وفي سياق آخر، أعرب محمد شريف عن رغبته بمقابلة محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، حيث وصفه بأنه أحد أساطير الكرة المصرية ويحلم برؤيته والحديث معه.

وأوضح شريف قائلًا :”كنت أحلم باللعب بجوار لاعبين مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وحسام غالي الذي لم ألحق به سوى في شهور قليلة قبل إعلان إعتزاله”، مُضيفًا :”لم يجمعني لقاء حتى الآن مع أبو تريكة، أتمنى أن أراه فقط، هو أسطورة ولاعب كبير، ومن أفضل اللاعبين في تاريخ القارة والمنتخب والأهلي، أحلم بأن أصل لنصف مستواه”.

 

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*