أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » عبد المؤمن جابو نجم وفاق سطيف: مشاركتي في مونديال البرازيل ستساعدنا امام الأهلي

عبد المؤمن جابو نجم وفاق سطيف: مشاركتي في مونديال البرازيل ستساعدنا امام الأهلي

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فريق نادي وفاق سطيف الجزائري في المباراة المرتقبة بدوري ابطال افريقيا.

وفي المباراة التي تأتي في إطار جولة الإياب من دور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا يستعد النادي الأهلي لقطع الخطوة الأخيرة نحو المباراة النهائية للبطولة الغائبة عن دولاب القلعة الحمراء منذ سنوات.

تحدث عبد المؤمن جابو لاعب خط وسط فريق وفاق سطيف الجزائري للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عن فرص فريقه في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على أرضية ملعب ستاد 8 مايو بالجزائر.

وأكد جابو على انه يمتلك خبرة كبيرة لمواجهة مثل تلك المواقف الصعبة، حيث ان مشاركته في كأس العالم الذي أقيم عام 2014 بالبرازيل تؤهله لمساعدة زملائه في مواجهة النادي الأهلي المقبلة وخصوصاً عند مروره بموقف مماثل رفقة منتخب الجزائر.

وأوضح اللاعب صاحب الـ 31 ربيعاً ان نفس الموقف مر به رفقة منتخب الجزائر في مونديال البرازيل 2014، حيث كان من الضروري تحقيق الفوز في المباراة امام روسيا وهو نفس الامر فالوفاق بحاجة للفوز امام الأهلي من اجل التأهل.

وتابع انه وجد أصحاب الخبرات آنذاك مثل مجيد بوقرة والعديد من المخضرمين لكي يساعدوه وهو نفس الدور الذي سيقوم به مع الوفاق امام النادي الأهلي.

وأشار الي انه في خلال مسيرته استطاع التتويج بكل البطولات مع الأندية التي لعب معها ولكنه لم يحالفه الحظ في الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا او المشاركة في كأس العالم للأندية وهو الهدف الذي يسعي لتحقيقه بكل قوة وسيقوم بالمستحيل من اجله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*