أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » في وصلة سباب جديدة.. رئيس الزمالك: سنرفع قضية في المحكمة الرياضية بسبب لقب نادي القرن
مرتضى منصور

في وصلة سباب جديدة.. رئيس الزمالك: سنرفع قضية في المحكمة الرياضية بسبب لقب نادي القرن

خرج رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في وصلة جديدة من وصلات السباب المعتادة على صفحته الرسمية.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتحديداً صفحته الرسمية خرج رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في وصلة جديدة من السباب والبذاءة ضد خصومه في الوسط الرياضي وهدد الكثير بالسجن ووصف الاخرين بالخيانة.

وتابع رئيس الأبيض هجومه علي حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ليتجاوز في حقه بالقول مرة اخري ويسبه في الفيديو، ثم هاجم هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وهدده رفقة حسن مصطفي بالسجن مؤكداً انه يمتلك من الوثائق ما يدينهم.

وأشار الي انه رجل دولة وعندما تأمره الدولة بنشر ما يمتلك من المستندات سيفعل وعندها سيكون مكان خصومه خلف الجدران، ولم يكتفي بذلك بل تجاوز مجدداً في شخص سكرتير الاتحاد الافريقي عمرو مصطفي فهمي وتساءل كيف يتم إيقافه لاختلافه مع أحد موظفي الكاف.

وأوضح رئيس نادي ميت عقبة الأبيض انه لن يفرط في حق ناديه في لقب نادي القرن الافريقي مؤكداً ان ممدوح عباس هو السبب في ضياع حق النادي، مشدداً على انه سوف يتوجه للمحكمة الرياضية من اجل رفع قضية للحصول على لقب نادي القرن.

جدير بالذكر ان عدد كبير من محبي ومشجعي نادي الزمالك يصرون على وجود مؤامرة من الاتحاد الافريقي تسببت في فوز النادي الأهلي بلقب نادي القرن الافريقي وعلى الرغم من مرور ما يقترب من العشرين عاماً على فوز القلعة الحمراء بلقب نادي القرن قارياً الا ان مسئولي ورموز وجماهير الأبيض مازال لديهم أمل في تغيير هذا الواقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*