أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مستشار الأهلي للتسويق يوضح كيف يتفوق عقد امبرو “المنتظر” على عقد سبورتا؟

مستشار الأهلي للتسويق يوضح كيف يتفوق عقد امبرو “المنتظر” على عقد سبورتا؟

أوضح سعد شلبي مستشار التسويق بالنادي الأهلي عن الفارق بين تعاقد الأهلي المنتظر مع شركة امبرو الإنجليزية الرائدة في صناعة الملابس الرياضية وعقد الأهلي مع شركة سبورتا التي قامت بفسخ تعاقدها مع الأهلي مؤخراً.

البداية أكد شلبي في تصريحات فضائية عبر قناة الأهلي بأن الأهم هي أن العلامة التجارية “امبرو” تعمل في 100 دولة بمعنى أنها تتواصل مع أسواق عديدة عالمية موضحا أن سانتوس البرازيلي يرتدي هذه العلامة التجارية.

ثانيا، أشار شلبي بأن هناك 130 نادي يرتدون في مختلف الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية وسيكون اسم الأهلي ضمن “الكتالوج” الخاص بالشركة وهو مكسب كبير.

ثالثا، وأضاف شلبي بأن الخصم الذي سيحصل عليه أعضاء الجمعية العمومية والذي سيصل إلى 15% وهو لم يكن موجودا في العقد المبرم مع سبورتا من الأساس.

رابعا، الأهلي سيحصل على قيمة مالية وفقا لسعر الجملة وليس التجزئة، وأوضح مستشار التسويق بالأهلي بأن الفارق في سعر البيع بالجملة وليس بالتجزئة والذي سيقوم بتوفير 40%.

وقرر النادي الأهلي تأجيل الإعلان الرسمي عن الفائز بحقوق مزايدة الأهلي إلى ما بعد اجتماع مجلس إدارة الأهلي المقبل وتقدمت شركة امبرو للمزايدة التي أقيمت امس  الخميس.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*