أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مستشار التسويق بالأهلي يكشف تفاصيل المفاوضات مع امبرو ومميزات إضافية بعد إعلان التعاقد

مستشار التسويق بالأهلي يكشف تفاصيل المفاوضات مع امبرو ومميزات إضافية بعد إعلان التعاقد

كشف سعد شلبي مستشار التسويق بالنادي الأهلي عن تفاصيل المفاوضات مع شركة امبرو الإنجليزية من أجل مزايدة قميص الأهلي بعد قيام سبورتا بفسخ التعاقد مؤخرا.

وأوضح شلبي في تصريحات لبرنامج ملك وكتابة عبر قناة الأهلي بأن الأهلي سيحصل على عقد مهم جدا مع شركة عالمية تعمل داخل 100 دولة بالعالم وتتواجد في أسواق كبيرة مثل سانتوس البرازيلي بجانب 130 فريق في مختلف الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية وسيكون اسم الأهلي ضمن “الكتالوج” الخاص بالشركة وهو مكسب كبير.

وأضاف مستشار التسويق بالأهلي بأن هناك مميزات في العقد الذي سيتم عرضه على مجلس الإدارة ستكون هي الأفضل في الشرق الأوسط من حيث قيمة العلامة التجارية، وحصل الأهلي على قيمة مالية هي الأكبر على الإطلاق وفقا لسعر الجملة وليس التجزئة كما حصل الأهلي على معدلات خصم كبير لكل فرق النادي بقيمة سعر الجملة.

كما سيحصل أعضاء الجمعية العمومية على خصم 15% من شراء منتجات الأهلي في أي منفذ توزيع يبيع منتجات شركة امبرو التي تمتلك 17 مركز توزيع “انترسبورت” بجانب العلامات الرياضية الأخرى بمجرد إظهار كارنيه العضوية والمشروعات التجارية المقبلة سيحصل على نفس هذه المميزات.

كما أن التعاقد مع شركة امبرو سيعزز وجود الأهلي في السوق العالمي خاصة أن الشركة الإنجليزية شركة رائدة في صناعة الملابس وهو الهدف الاستراتيجي الذي يسعى إليه مجلس إدارة الأهلي.

وقرر النادي الأهلي تأجيل الإعلان الرسمي عن الفائز بحقوق مزايدة الأهلي إلى ما بعد اجتماع مجلس إدارة الأهلي المقبل وتقدمت شركة امبرو للمزايدة التي أقيمت يوم الخميس.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*