أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أول رد من بيراميدز على التحكيم: لازم نستخدم قلة الادب وندي الناس على دماغها

أول رد من بيراميدز على التحكيم: لازم نستخدم قلة الادب وندي الناس على دماغها

هاجم أحمد حسن المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الإسماعيلي وعصام عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام.

وخسر فريق بيراميدز مباراته الأولى في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الأسبوع 11 في اللقاء الذي أداره الحكم محمد الحنفي.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر إذاعة الشباب والرياضة عقب نهاية المباراة “كان لدينا بعض الأخطاء داخل الملعب خلال مباراة الإسماعيلي، لكننا سنعمل على حلها خلال الفترة المقبلة، هذه هي كرة القدم، والهزيمة كانت متوقعة”.

وأضاف “واضح ان هناك انتقام من نادي بيراميدز من قبل الكابتن عصام عبد الفتاح والحكام، عندما اعترضت على ان هناك لفريق بيراميدز ركلة جزاء واضحة في الشوط الأول جاء الحكم وأخبرني ان القانون يمنع احتسابها، أي قانون تتحدثون به؟، أي قانون وهناك 3 حكام من المفترض انهم دوليين ولا يتم احتساب كرة اصطدمت بيد مدافع الإسماعيلي؟”.

وتابع “لازم نستخدم الصوت العالي وقلة الادب ولازم اللي يدي الناس فوق دماغها، هو ده اللي الناس تحترمه وتخاف منه”.

وواصل “كل الناس أجمعت ان الكرة ركلة جزاء واضحة لأن كل الناس بتفهم، لكن الحكام الوحيدين اللي طلعوا عكس كل الناس، وهما اللي بيفهموا قانون واحنا مش بنفهم، لعبت كرة القدم لمدة 25 سنة وجاءوا ليعلموني قانون جديد”.

وشدد أحمد حسن “والله إذا حدث هذا الامر مع أحد الأندية الكبرى لكانت المشانق قد علقت لهذه الحكام، يا كابتن عصام عبد الفتاح انت تواصل الانتقام من نادي بيراميدز، وحكامك كلها جاية علينا”.

واختتم المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز حديثه قائلًا “ما حدث من هزيمة أمام الإسماعيلي طبيعي، جميع الأندية الكبرى تعرضت للهزيمة، ونفكر الآن فيما هو قادم وسنحاول ان نصلح الأخطاء التي وقعت”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*