أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مران الأهلي الأخير في القاهرة يكشف طريقة كارتيرون للعب في الجزائر أمام وفاق سطيف

مران الأهلي الأخير في القاهرة يكشف طريقة كارتيرون للعب في الجزائر أمام وفاق سطيف

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته في القاهرة قبل السفر للجزائر لمواجهة وفاق سطيف بإياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر اقامته يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وتدرب فريق النادي الأهلي صباح يوم السبت على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، والذي شهد تدريبات بدنية للاعبين بالإضافة إلى تدريبات تكتيكية من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وعقد كارتيرون جلسة مع اللاعبين على أرضية ملعب التتش قبل انطلاق المران، وحرص خلالها الفرنسي على التحدث مع لاعبيه على أهمية مواجهة وفاق سطيف المقبلة، وضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة جيدة لانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية بالبطولة الإفريقية.

الفرنسي ركز في مران الأهلي الأخير بالقاهرة على بعض الجوانب التكتيكية، بالإضافة إلى اعطاؤه تعليمات للاعبين بالضغط على لاعبي الفريق المنافس في جميع أرجاء الملعب لاستخلاص الكرة.

كما ان المدير الفني للنادي الأهلي حرص على إيقاف تقسيمة اللاعبين خلال المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين داخل أرضية الملعب والتأكيد على تنفيذ تعليمات وبعض الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها وعلاج الأخطاء.

وشهد مران الفريق الأحمر الصباحي إصابة اسلام محارب بكدمة في الرأس بعد كرة مشتركة مع محمد هاني، قبل ان يخضع لفحص طبي ويعود للمشاركة مرة أخرى.

كما ان أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق تعرض للإصابة هو الآخر مع نهاية فقرات التقسيمة بالمران، قبل ان يخضع لفحص طبي تحت اشراف خالد محمود طبيب الفريق الذي فضل عدم استكمال اللاعب للمران حرصًا على سلامته.

هذا ومن المقرر ان تغادر بعثة النادي الأهلي للجزائر صباح يوم الاحد استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في المباراة المرتقبة بدوري ابطال افريقيا.

وكان المارد الأحمر نجح في تحقيق الفوز في مباراة ذهاب نصف النهائي والتي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*