أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أبرزهم مؤمن وناصر .. كارتيرون يستبعد 6 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة سطيف

أبرزهم مؤمن وناصر .. كارتيرون يستبعد 6 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة سطيف

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تستعد للسفر للجزائر لمواجهة وفاق سطيف.

ويلتقي العملاق الأحمر مع نظيره وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر اقامته يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وضم كارتيرون 20 لاعبًا لقائمة النادي الأهلي التي تستعد للسفر للجزائر والتي شهدت غياب شريف اكرامي بسبب عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين والتي قررها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

كما ان الفرنسي استبعد كل من مؤمن زكريا وناصر ماهر وأكرم توفيق لأسباب فنية، بالإضافة إلى باسم علي بسبب عدم اكتمال جاهزيته للمباريات.

وغاب أيضًا عن قائمة النادي الأهلي مدافعه محمد نجيب بسبب الإصابة بقطع في غضروف الركبة والتي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر أمام حوريا كوناكري الغيني بذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا.

هذا ومن المقرر ان تغادر بعثة النادي الأهلي للجزائر صباح يوم الاحد استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في المباراة المرتقبة بدوري ابطال افريقيا.

وكان المارد الأحمر نجح في تحقيق الفوز في مباراة ذهاب نصف النهائي والتي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*