أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أمبرو تفسر معنى “خصومات على الجملة للأهلي”.. ومدة التعاقد

أمبرو تفسر معنى “خصومات على الجملة للأهلي”.. ومدة التعاقد

أوضح وليد حسن نائب رئيس شركة أمبرو راعي النادي الأهلي الجديد معنى جملة حصول نادي القرن على خصومات من سعر الجملة أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بالإضافة إلى مدة تعاقد الشركة الإنجليزية.

وأعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لى إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتي جرت ظهر الخميس، إلى شركة أمبرو الإنجليزية، وذلك بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

وعدد محمد مرجان مزايا التعاقد مع شركة أمبرو والتي كان من بينها حصول النادي على خصم 35 % من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا.

وقال وليد حسن  معنى خصومات على الجملة انه عندما كان يحتاج النادي الأهلي لشراء قمصان جديدة في عقود الرعاية القديمة كان يحصل على خصم 20 أو 30% على سعر القميص في المتجر وليس سعر الجملة بمعنى ان لو كان القميص سعر 1000 جنيه، يحصل عليه بقيمة 700 جنيه”.

وأضاف “أما مع أمبرو إذا كان سعر القميص 1000 جنيه وسعره بالجملة 800 جنيه يحصل الأهلي على خصم 20 أو 30% على قيمة الجملة 800 جنيه، وليس الـ1000”.

ومن ناحية أخرى أوضح نائب رئيس شركة أمبرو “مدة التعاقد بيننا وبين النادي الأهلي في العقد الذي تم توقعيه هي 3 سنوات ونصف وتبدأ من شهر يناير المقبل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*