أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أمبرو لن تطرح أسعار قميص الأهلي للجماهير إلا بعد موافقة محمود الخطيب

أمبرو لن تطرح أسعار قميص الأهلي للجماهير إلا بعد موافقة محمود الخطيب

أكد وليد حسن، نائب شركة أمبرو الحاصلة مؤخراً على حقوق رعاية قميص النادي الأهلي أنه تم إرسال أكثر من تصميم للقميص الجديد لإدارة القلعة الحمراء من أجل المفاضلة بينهم.

وأشارت شركة أمبرو إلى أنها لن تقوم بتحديد أسعار نسخة الجماهير من القميص الجديد قبل إبلاغ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي سيقوم بدوره بالموافقة على السعر من عدمه، وفقًا لرؤيته لموافقة ذلك المبلغ مع الحالية الاجتماعية.

وأوضح حسن أن شركة أمبرو تسابق الزمن من أجل إصدار القميص للنادي الأهلي في أسرع وقت ممكن وتحديدًا قبل شهر ديسمبر المقبل.

وقال نائب رئيس شركة أمبرو :”أرسلنا أكثر من تصميم للقميص الأساسي والاحتياطي لفرق الكرة للنادي الأهلي، وسننتظر التعديلات والمقترحات من قبل إدارة القلعة الحمراء”، مُضيفًا :”نحن نتشرف أن تجتمع العلامة التجارية الخاصة بنادي مع شعار النادي الأهلي على قميص واحد”.

وتابع وليد حسن قائلًا :”نحاول فعل المستحيل ونسابق الزمن من أجل إصدار التصميم الجديد قبل ديسمبر خاصةً مع احتمالية مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، فنحن أمامنا 45 يوم فقط”.

وواصل :”عملية إصدار القميص الجديد تحتاج إرسال التصميم إلى مقر الشركة الرئيسي في مدينة مانشستر بالمملكة البريطانية، على أن يدخل بعدها التصميم إلى خط إنتاج، قبل أن يتم توريده فيما بعد، هذا وقت طويل للغاية”.

وأتم وليد تصريحاته قائلًا :”لا أعد بإصدار القميص الخاص باللاعبين والخاص بالجماهير في وقت واحد خلال الفترة المقبلة، إلا أنني أعد أننا سنقوم بأقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق ذلك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*