أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » إقالة لوبيتيجي خلال ساعات .. وبيريز يجتمع باللاعبين والجهاز الفني

إقالة لوبيتيجي خلال ساعات .. وبيريز يجتمع باللاعبين والجهاز الفني

خسارة خامسة تعرض لها نادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم بجميع المسابقات والثالثة للملكي في مسابقة الليجا، لتكون هي ثالث أقل حصيلة للنقاط في الدوري الإسباني بعد مرور 9 جولات في القرن الجديد.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مفاجئة على ملعبه سانتياجو برنابيو بهدفين لهدف أمام ضيفه ليفانتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل الميرنيجي المركز الخامس مؤقتًا في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

وأكد جمال جبالي، مراسل قنوات بي إن سبورتس في مدريد أن إقالة جولين لوبيتيجي، المدير الفني للملكي سيتم الإعلان عنها مساء اليوم السبت أو غدًا الأحد.

من جانبها، أوضحت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد كان لديها شكوك لدى بالمدرب لوبتيجي بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس، إلا أن اليوم تم إنهاء هذه الشكوك بعد الخسارة أمام ليفانتي، مُشيرةً إلى أن قرار إقالته قد يصدر خلال ساعات.

كما أشارت إذاعة أوندا سيرو أن فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد قدعقد اجتماعًا بعد المباراة في غرفة خلع الملابس مع الجهاز الفني واللاعبين، حيث استمر لحوالي ساعة كاملة، قبل أن يجتمع مع لوبيتجي في جلسة مغلقة في مكتبه بسانتياجو برنابيو لم يصدر من خلاله أي قرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*