أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بيبو فاجأنا بهذا الطلب بسبب جماهير الأهلي وسنفقد الملايين لتنفيذه

بيبو فاجأنا بهذا الطلب بسبب جماهير الأهلي وسنفقد الملايين لتنفيذه

أكد وليد حسن نائب رئيس شركة أمبرو الإنجليزية راعي النادي الأهلي الجديد ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء اشترط في العقد ان يكون هناك شيء خاص بالجماهير وأعضاء النادي.

وأعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لى إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتي جرت ظهر الخميس، إلى شركة أمبرو الإنجليزية، وذلك بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

وقال وليد حسن  “أعضاء النادي الأهلي وروابط الجماهير الحاملين للكارنيه الخاص بالانشطة سيحصلون على خصم خاص على كل منتجات النادي”.

وتابع “بعد انتهاء الاجتماع مع مسئولي الأهلي، تواجد محمود الخطيب وطرح علينا سؤالًا لنا بما فعلناه من أجل جماهير النادي الأهلي واعضاؤه، ولكنني قمت بالرد عليه ما علاقة عقد الرعاية بالجماهير وأعضاء النادي نحن نقوم برعاية قطاع الكرة فقط، لكنه قال لي ان الأهلي وأعضائه وجماهيره كتلة وكيان واحد”.

مضيفًا “لم نعلق على حديث الخطيب او نرفضه، لا أحد يقدر على رفض طلب لأسطورة النادي الأهلي، وافقنا بالتأكيد على هذه الخصومات رغم انه بالنظر لعدد أعضاء النادي في فروعه الثلاثة وجماهيره فإن هناك ملايين كثيرة لن نحصل عليها مقابل هذا التخفيض ولكن كله فداء لجماهير النادي الأهلي الكبيرة”.

واختتم وليد حسن تصريحاته قائلًا “تحصل جماهير النادي الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15% من منتجات أمبرو، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي « ANTA و SKETCHERS» التي تعتبران شركة« FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*