الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

هل يصبح كونتي مدربًا لريال مدريد من الغردقة؟

قد تكون مدينة الغردقة المصرية شاهدة على تعيين أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي مدربًا لريال مدريد الإسباني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت بعض التقارير الصحيفة أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قد وصل إلى مدينة الغردقة مساء اليوم السبت من أجل قضاء عطلته الصيفية، وذلك للمرة الثانية، حيث سبق له وأن قضى أحد عطلاته في مدينة شرم الشيخ.

وعلى نفس السياق، ارتفعت نبرة التقارير الصحفية الإسبانية التي تؤكد أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد قد قرر إقالة المدير الفني الحالي، جولين لوبيتيجي، مع تواصله مع مدربين آخر لتولي المنصب خلفًا له.

ويتصدر أنطونيو كونتي قائمة المدربين المرشحين لقيادة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حسبما أوضحت التقارير الصحفية الإيطالية، والتي أشارت إلى أن بيريز تواصل مع المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس من أجل إخباره أنه على رأس أولويات إدارة النادي لخلافة لوبيتيجي.

وازدادت تلك التقارير مع التقاط عدسات الكاميرات لفلورينتينو بيريز خلال مباراة اليوم التي جمعت ريال مدريد أمام ليفانتي وخسرها الملكي بهدفين لهدف، أثناء قيامه بالإمساك بهاتفه وإجراء بعض الاتصالات بعد تلقي الفريق هدفين متتالين في أول 13 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *