أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلى يختتم تدريباته اليوم استعدادا لوفاق سطيف فى دورى الأبطال

الأهلى يختتم تدريباته اليوم استعدادا لوفاق سطيف فى دورى الأبطال

الأهلى يختتم تدريباته اليوم استعدادا لوفاق سطيف فى دورى الأبطال

كارتيرون: هدفنا التأهل للنهائى..والعامرى: متفائل بروح الفانلة الحمراء

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى السادسة مساء بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة بملعب 8 مايو استعدادا لمواجهة وفاق سطيف المقررة لها التاسعة من مساء غد بالملعب نفسه فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال الإفريقي، وكان المارد الأحمر قد فاز بهدفين نظيفين فى مباراة الذهاب التى جرت بإستاد السلام قبل أسبوعين.

وسيكون مران اليوم خفيفا لتجنب الإرهاق خاصة قبل ساعات من المباراة القوية التى ستجمعه بوفاق سطيف، ويعقد الفرنسى باتريس كارتيرون مؤتمرا صحفيا اليوم قبل بدء المران يحضره حسام عاشور قائد الفريق كما تنص لوائح الكاف يتحدث فيه عن أهمية تلك المباراة.

كما يعقد كارتيرون محاضرة أخيرة مساء اليوم مع لاعبيه فى فندق الإقامة لشرح خطة المباراة والتشكيل الذى سيبدأ به تلك المواجهة ، ورغم حالة السرية التى يفرضها الجهاز الفنى فإن الأمور تبدو محسوبة الى حد كبير فمحمد الشناوى سيكون حارساً للمرمى ومعه أحمد فتحى وسعد سمير وساليف كوليبالى وأيمن اشرف ومعه حسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان وأحمد حمودى واسلام محارب ووليد ازارو.

وحذر كارتيرون لاعبيه من خطورة المنافس، خاصة على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة، وقال المدرب الفرنسى للاعبيه: يجب أن نستوعب المنافس فى الــ15 دقيقة الأولى التى سيدخل بها المباراة متحمسا واذا عبرنا تلك الفترة دون أن نستقبل أهدافا فسوف تسير الدفة لمصلحتنا».

وأضاف أنه لا يتحدث ابداً عن نقص الصفوف أو غيابات سواء أجايى أو على معلول ومؤمن زكريا وناصر ماهر، لأنه يعرف جيدا أن الأهلى فريق كبير ويلعب بمن حضر، وأوضح أن الجماهير الحمراء تنتظر التأهل للنهائى والفوز باللقب الذى يعد أحد اهم وأبرز طموحاتها وأحلامها.

بينما كشفت مصادر خاصة عن أن كارتيرون تحدث مع سعد سمير لمعرفة مدى جاهزيته لخوض تلك المواجهة خاصة أنه عائد من إصابة، وقال له اللاعب إنه جاهز دون شك لتلك المباراة، وهو ما قاله أحمد فتحى نفسه الذى تعرض للإصابة فى المران الأخير باستاد مختار التتش.

بينما أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن مباراة ال غد هى تحد جديد لهذا الجيل من اللاعبين على قدرته على تحقيق طموحات وأحلام جماهيره، وقال إن فريقه جاهز وعلى مستوى المسئولية لعبور تلك العقبة والتأهل لنهائى البطولة. من جانبه، كشف العامرى فاروق نائب رئيس النادى ورئيس البعثة الحمراء عن أنه متفائل بشدة للفوز فى المباراة او على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم التأهل لنهائى البطولة، وقال إن ابناء الأهلى دوما حاضرون فى الميعاد بروح الفانلة الحمراء التى تسيطر على كل من ينتمى لهذا الكيان.

وكانت بعثة الأهلى قد لقيت استقبالاً حافلاً أمس لدى وصولها للجزائر من السفارة المصرية هناك ومسئولى وفاق سطيف ثم انتقلت عبر حافلة الى مدينة سطيف حيث خاضت المران الأول مساء أمس بملعب 8 مايو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*