أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلي يكشف عن مفاجأة سارة لجماهيره بعد حصول بريزنتيشن على الرعاية

الأهلي يكشف عن مفاجأة سارة لجماهيره بعد حصول بريزنتيشن على الرعاية

كشف سعد شلبي مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي لشئون التسويق عن خبر سار لجمهور القلعة الحمراء بعد حصول شركة بريزنتيشن على حقوق رعاية النادي.

وحصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال شلبي في تصريحات خاصة لقناة النادي الأهلي “قمنا ببيع حقوق رعاية حفل مرور 20 عامًا على حصول النادي الأهلي على لقب نادي القرن الافريقي الذي سيكون بحلول عام 2020”.

وأضاف “في عقد الرعاية السابق أيضًا وضعنا هذا الامر قبل ان تفسخ الشركة تعاقدها، لكننا لم نعلن عنه من قبل لكي يكون مفاجأة لجماهير النادي الأهلي، حيث ان أي شيء يخص لقب القرن يسعد الجماهير”.

وأشار مستشار تسويق النادي الأهلي “نحن الآن اقتربنا من نهاية عام 2018، والاحتفال سيكون في نهاية عام 2020 مما يعني اننا أمامنا 3 سنوات تقريبًا على إقامة هذا الاحتفال الذي تملك بريزنتيشن حقوق رعايته”.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد صرح في وقت سابق انه لن يفرط في حق ناديه في لقب نادي القرن الافريقي مؤكداً ان ممدوح عباس هو السبب في ضياع حق النادي.

جدير بالذكر ان عدد كبير من محبي ومشجعي نادي الزمالك يصرون على وجود مؤامرة من الاتحاد الافريقي تسببت في فوز النادي الأهلي بلقب نادي القرن الافريقي وعلى الرغم من مرور ما يقترب من العشرين عامًا على فوز القلعة الحمراء بلقب نادي القرن قارياً الا ان مسئولي ورموز وجماهير الأبيض مازال لديهم أمل في تغيير هذا الواقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*