أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » فييرا: لماذا يتحدث بيراميدز عن التحكيم؟ ان كان لهم ركلة جزاء فلنا مثلها

فييرا: لماذا يتحدث بيراميدز عن التحكيم؟ ان كان لهم ركلة جزاء فلنا مثلها

تحدث جورفان فييرا المدير الفني لنادي الإسماعيلي عن اعتراض بيراميدز على ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

وتمكن الإسماعيلي من تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال فييرا في تصريحات لبرنامج الماتش ” كنا نواجه فريقًا صعبًا، لم يخسر أي مباراة قبل مواجهتنا، جميع الفرق تفوز وتخسر، كان طبيعي أن يخسر بيراميدز”.

وتابع ” الفوز على بيراميدز منحني دفعة ومنح الفريق والجماهير دفعة كبيرة للفترة المقبلة، المباراة كانت هامة للوقوف على مشكلات الفريق، أيضًا لم أكن أعرف اللاعبين أو الإدارة أو قدرات الفريق”.

وعن مطالبة مسئولي بيراميدز بركلة جزاء للفريق خلال مباراة الإسماعيلي قال البرتغالي ” من أجل هذا الأمر وُجد الحكام، هم متواجدون من أجل اتخاذ القرارات داخل ارض الملعب”.

واختتم فييرا تصريحاته قائلًا ” إذا رأى المنافس أن لهم ركلة جزاء، فالإسماعيلي له ركلة جزاء أيضًا في نفس المباراة، لو سجل بيراميدز ركلة الجزاء التي يطلبها وتعادل في النتيجة كنا سنسجل ركلة الجزاء التي نستحقها وستنتهي المباراة 3-1 لفريقنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*