أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » خالد الغندور : لا نجد رعاه بسبب شعبية الأهلي

خالد الغندور : لا نجد رعاه بسبب شعبية الأهلي

أدلى خالد الغندور كابتن الزمالك السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة الحدث يعبر فيها عن رأيه في الأزمة القائمة عقب تقبيل محمد كامل رئيس بريزنتيشن لرأس رئيس الأهلي محمود الخطيب ومطالبة الزمالكاوية بفسخ التعاقد مع شركة بيريزنتيشن وهو ما كان وأعلن عن ذلك مرتضى منصور.

وقال الغندور: شراء شركة بريزنتيشن أو غيرها لرعاية النادي الأهلي بمبلغ كبير في وجود نادي الزمالك في نفس الشركة يجعل معظم الاعلانات والتسويق يذهب فقط للنادي الأهلي أو على الأقل بنسبة 90% لجمع ما تم دفعه.

وأضاف: من الأفضل أن يكون هناك انفصال بين راعي النادي الأهلي وراعي نادي الزمالك أيا كانت الشركة يجب أن لا يتوحد تحت رعايتها الناديين نظرا لأن الأهلي هو الذي سيستحوذ على الاعلانات بمفرده لاهتمام الشركة به.

وأكمل: الأهلي نادي “بياع” ويتهافت عليه الشركات الراعية لانه ذو شعبية كبيرة وذو جماهيرية كبيرة لكن الزمالك لا يقل عن الأهلي وللأسف من يجعل الأهلي أكثر رعاة ليس فارق الشعبية بل الشركات الاعلانات والراعية التي تخاف من شعبية الأهلي.

ودلل الغندور على ذلك بأن شركات الهاتف المحمول ترفض رعاية الزمالك وهي خارج رعاية الأهلي خوفا من جماهيريته فلا يذهبوا الى الزمالك وهو ما يعد تناقض واضح من خالد الغندور الذي أكد ان الفريقين نفس الشعبية والحجم ولكن عاد وأقر بشعبية الأحمر المخيفة.

واختتم: محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن أهلاوي وهو حر في الانتماء الخاص به ومشاعره ملك له ولكن يجب أن لا يدخل ذلك في اطار العمل فهذا احتراف ويجب ان يحترم باقي الاندية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*