أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » يوسف: أناشد المسئولين تسهيل وجود الجماهير في نهائي افريقيا وما نحن فيه تتويج لمنظومة بالكامل

يوسف: أناشد المسئولين تسهيل وجود الجماهير في نهائي افريقيا وما نحن فيه تتويج لمنظومة بالكامل

أدلى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي بتصريحات صحفية عقب مباراة الأحمر ضد وفاق سطيف بالجزائر والصعود لنهائي افريقيا ضد الترجي يعبر فيها عن سعادته بنتيجة اللقاء.

وقال إن الفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام وفاق سطيف والوصول إلى النهائي الإفريقي يعد تتويجًا لمجهود المنظومة بالكامل التي عملت وساهمت في وصول الأهلي للمباراة النهائية بداية من مجلس الإدارة ومروًا بالمدير الفني والجهاز المساعد واللاعبين والجماهير.

وأشاد المدرب العام للأهلي بحالة التركيز الكبيرة التي كان عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية وسعيهم الدائم خلال هذه المرحلة لحسم المواجهات واختتمت اليوم الثلاثاء بالفوز على وفاق سطيف والصعود إلى نهائي دوري ابطال افريقيا.

وعن مباراة اليوم قال يوسف: “المباراة صعبة ووفاق سطيف فريق مميز ويجيد اللعب على ملعبه بشكل أفضل خصوصًا وأن الجماهير زادت من حماس لاعبيها من بداية المباراة، ولكن خبرات لاعبي الأهلي كانت لها الأفضلية في التعامل مع المباراة “.

وأكمل: “تحدثنا مع اللاعبين قبل المباراة حول أهمية الفوز خارج ملعبنا أو تحقيق أفضل نتيجة ممكنة تضمن لنا خطف بطاقة الصعود للنهائي، وهو ما تعامل معه لاعبو الأهلي بذكاء، وكان لهم الأفضلية في فرض أسلوبهم وطريقة لعبهم على معظم أوقات المباراة وكان الأهلي الأقرب للتهديف في أوقات كثيرة من عمر اللقاء”.

وأضاف: أن الوصول إلى النهائي خطوة يجب أن نتجاوزها جميعًا خصوصًا وأنه لا أحد يتذكر عدد المرات التي وصل فيها الأهلي للنهائي من كثرتها، ولكن التاريخ يتذكر دائمًا عدد البطولات التي تحققت وهذا ما يهدف إليه اللاعبون والجهاز الفني الآن.

واختتم: أناشد المسئولين وكل الجهات المعنية في مصر تيسير وتسهيل وجود الجماهير في نهائي بطولة افريقيا فهي لها عامل السحر وقد كان لهم أثر بالغ في الأدوار الماضية لذلك نحتاجهم بشدة في هذه المرحلة ونرجو أن يمتليء الملعب ويتم تضافر الجهود لجعل ذلك حقيقة من كل طرف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*