أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الصحف الكونغولية تفتح النار على لاعبي المصري عقب ما فعلوه في بملعب الشهداء

الصحف الكونغولية تفتح النار على لاعبي المصري عقب ما فعلوه في بملعب الشهداء

عقبالخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، برباعية قاسية أمام فيتا كلوب الكونغولي، اشتبك لاعبوالنادي المصري، مع جماهير فريق فيتا كلوب عقب إقصاء الفريق الأول من بطولة الكونفدرالية.

وفتحت عدد من المواقع والصحف الكونغولية النيران على لاعبي الفريق بعد تدمير منشأت استاد الشهداء، بداية من اللوحات الإعلانية المحيطة بأرض الملعب وحتى كراسي غرف خلع الملابس.

 

Mbote.cd

قام الفريق المصري المصري بتدمير البنية التحتية في ملعب الشهداء بعد هزيمته 4-0 أمام نادي فيتا كلوب.

وننشر بعض صور لاعبي فريق المصري وهي تدمر البنية التحتية، نرى اللاعبين ينهبون ويدمرون البنية التحتية، ووفقا لمصدر إعلامي، تم الإبلاغ عن تلك الأضرار  حتى في غرفة خلع الملابس.

هؤلاء المنافسون لا يستحقون الثناء على الإطلاق ويمكن أن تؤدي هذه الأفعال إلى فرض عقوبات ضد الفريق المصري.

 

actuality.cd

قام أعضاء فريق المصري بتخريب غرفة خلع الملابس باستاد الشهداء عقب الهزيمة الثقيلة (4-0) هذا الخميس 25 أكتوبر، 2018 في كينشاسا كجزء من العودة في الدور قبل النهائي فنجان الكونفدرالية.

وقال مدير استاد الشهداء: “تم تقديم التقرير الأول يوم أمس الأربعاء، من قبل المسؤولين إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اللاعبين والجهاز الفني لنادي المصري هاجموا المرافق الأساسية في ملعب المباراة، ونحن مستمرون في تقييم الضرر”.

 

Foot.cd

قدم لاعبي المصري والجهاز الفني للفريق مشهدًا حزينًا على ملعب الشهداء، بعدما رفض الفريق استكمال المباراة عقب تسجيل الهدف الثالث، الذي أحرزه جان مارك ماكوسو مونديلي، قبل أن يعود الفريق في قراره بعد بضع دقائق، وانتظر لاعبو نادي بورسعيد الذي يدربه إحدى أساطير المنتخب المصري حسام حسن نهاية المباراة وقاموا أولاً بتدمير اللوحات الإعلانية على حواف الملعب ثم ذهبوا لكسر النوافذ وتدمير باب غرفة خلع ملابسهم حتى ينتهيوا أخيرًا بالكراسي والطاولات والمواد الأخرى المرئية في الملعب.

 

Flash

تخريب غرفة خلع الملابس في ملعب الشهداء في كينشاسا، وكذلك المعدات الموجودة حول الملعب مثل اللوحات الإعلانية وغيرها، هذا ما فعله لاعبو المصري عقب خسارتهم أمام فريق فيتا كلوب.

وقال ثيوبالد، أحد المسئولين عن ملعب الشهداء: “نحن في انتظار العقوبات، اللاعبين وموظفي المصري هاجموا مرافق الاستاد التي هي على حدود الملعب، نحن مستمرون في تقييم الأضرار، ومن المتوقع وجود رد فعل قوي من CAF”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*