أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الاتحاد العربي ينصف حلمي طولان ويصفع رئيس الزمالك

الاتحاد العربي ينصف حلمي طولان ويصفع رئيس الزمالك

بعدما نشبت أزمة حادة بين ناديي الزمالك والاتحاد السكندري، بشأن مشاركة لاعبا الفريق الأبيض، رزاق سيسيه وأحمد داودا، والمعارين للقلعة السكندرية، نشر الاتحاد العربي لكرة القدم بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، يوضح فيه مدى قانونية طلبات رئيس الزمالك بعدم مشاركة اللاعبين.

وجاء نص البيان كالتالي: “يود الاتحاد العربي لكرة القدم التأكيد على قانونية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد السكندري المصري، رزاق سيسيه وأحمد داود في مباراتي الفريق أمام  فريق الزمالك المصري في دور الـ 16 لبطولة #كاس_زايد_للاندية_الابطال ، وذلك وفقاً للوائح أهلية اللاعبين في البطولة”.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض قد هدد في وقت سابق ان ثنائي الاتحاد السكندري إذا شاركا أمام فريقه ببطولة زايد للأندية سيتم فسخ تعاقدهما.

يذكر ان الثنائي رزاق سيسي وأحمد داوودا كانا قد غابا عن لقاء الاتحاد أمام نادي الزمالك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز بسبب انهم معارين من الفريق الأبيض ويوجد بند يمنع مشاركتهما.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الزمالك في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة العربية في اللقاء المقرر اقامته يوم السبت على ملعب برج العرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*