أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » حلمي طولان: سيسي وداوودا تعرضا لتهديدات لعدم المشاركة أمام الزمالك

حلمي طولان: سيسي وداوودا تعرضا لتهديدات لعدم المشاركة أمام الزمالك

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ان ثنائي فريقه رزاق سيسي وأحمد داوودا تعرضا لكثير من التهديدات خلال الأيام القليلة الماضية لعدم المشاركة في مباراة الفريق أمام الزمالك.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الزمالك في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة العربية في اللقاء المقرر اقامته يوم السبت على ملعب برج العرب.

وأعلن طولان عن ضم 18 لاعبًا لقائمة فريقه التي تستعد لموجهة الفريق الأبيض من بينهم رزاق سيسي وأحمد داوودا القادمان من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة.

وقال طولان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان ثنائي فريقه لديهما رغبة للمشاركة أمام الزمالك، لافتًا انهما تلقيا تهديدات حتى لا يشاركا في لقاء البطولة العربية.

وأوضح المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ان عقد سيسي وداوودا ينص على عدم مشاركتهما أمام الزمالك في البطولات المحلية فقط، مشيرًا انه سيجلس مع محمد مصيلحي رئيس النادي لحسم موقفهما من المشاركة.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض قد هدد في وقت سابق ان ثنائي الاتحاد السكندري إذا شاركا أمام فريقه ببطولة زايد للأندية سيتم فسخ تعاقدهما.

يذكر ان الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا كانا قد غابا عن لقاء الاتحاد أمام نادي الزمالك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز بسبب انهم معارين من الفريق الأبيض ويوجد بند يمنع مشاركتهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*