أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رسميا .. بريميرو دي أجوستو يحتج على نتيجة مباراته ضد الترجي ويطلب إعادة المباراة

رسميا .. بريميرو دي أجوستو يحتج على نتيجة مباراته ضد الترجي ويطلب إعادة المباراة

قدم فريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي احتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حول المخالفات التي قام بها حكم مباراة الترجي الزامبي سيكازوي ومعاونيه بجانب أجواء المباراة التي انتهت لصالح الترجي 4/2 ليتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب الفريق الأنجولي إقامة المباراة في أرض محايدة مع توقيع عقوبة شديدة على حكم اللقاء بسبب الأخطاء التي وقع فيها وفق الموقع الرسمي للاتحاد الأنجولي لكرة القدم.

وقال كارلوس هندريك رئيس نادي بريميرو دي أجوستو بأن الحكم الزامبي كان متحيزا وهناك العديد من المخالفات مع مواطنيه روميو كاسينجيلي وتشانسا كاوي.

كما ان الأجواء التي لعبت فيها المباراة في ملعب رادس لم تكن مواتية كما أن المباراة شهدت دخول المشجعين في أزمة مع قوات الأمن وتم استخدام مواد ضارة “الدخان” داخل المستطيل الأخضر خصوصا بعد تقدم الفريق الأنجولي في بداية المباراة.

وقال المسئول بالنادي الأنجولي بأنه مراقب المباراة رفض تأجيل اللقاء لموعد آخر بسبب الظروف السيئة ألا أن ممثل الكاف أكد بأن هذه الضغوط ستزداد وأن رد فعل التونسيين سيكون أسوأ كما أن المباراة شهدت حالات غير عادية سواء من قبل المشجعين أو الأمن وهو ما أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية.

وتطرق حديث رئيس النادي بأن الحكم قطع كل الطرق النظيفة على فريقه ربما كان يشعر بالخوف ، وكان سيئا في اتخاذ القرارات كما أوضح محاباته لأصحاب الأرض وسط دهشة الجهاز الفني لفريق بريميرو دي أجوستو واللاعبين.

وكانت الذروة في الغاء هدف صحيح لصالح الفريق الأنجولي عندما تظهر الصور عدم وجود أي مخالفة للحارس، هذا الهدف كان سيغير مسار الأحداث لأن النتيجة كانت ستكون 3/3 في الدقيقة 80 ، هكذا أنهى رئيس نادي بريميرو حديثه.

وكان الفريق الأنجولي قد تقدم في بداية المباراة على حساب الترجي ثم استطاع الفريق التونسي أن يعادل النتيجة ويتقدم قبل نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني عاد الفريق الأنجولي لإدراك التعادل ثم تقدم الفريق التونسي في نهاية المباراة بهدفين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*