أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رغم تهديدات رئيس الزمالك .. الاتحاد السكندري يضم سيسي وداوودا لقائمته

رغم تهديدات رئيس الزمالك .. الاتحاد السكندري يضم سيسي وداوودا لقائمته

أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الزمالك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الابطال.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الزمالك في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة العربية في اللقاء المقرر اقامته يوم السبت على ملعب برج العرب.

وشهدت القائمة ضم 18 لاعبًا من بينهم رزاق سيسي وأحمد داوودا القادمان من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة.

وشهدت الأيام الماضية تصريحات من جانب مسئولي نادي الزمالك تؤكد ان الثنائي المعار من صفوف الفريق الأبيض للنادي السكندري لن يشاركا في لقاء بطولة زايد بداعي ان هناك بند في عقدهما يمنع ذلك.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض قد هدد في وقت سابق ان ثنائي الاتحاد السكندري اذا شاركا أمام فريقه ببطولة زايد للأندية سيتم فسخ تعاقدهما.

يذكر ان الثنائي رزاق سيسي وأحمد داوودا كانا قد غابا عن لقاء الاتحاد أمام نادي الزمالك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز بسبب انهم معارين من الفريق الأبيض ويوجد بند يمنع مشاركتهما.

وجاءت قائمة نادي الاتحاد لمواجهة الزمالك على النحو التالي:

“الهاني سليمان – محمود الزنفلي – مروان النجار – ويلسون – بازوكا – كريم الديب – أحمد مجدي – أحمد الألفي – رمزي خالد – بناهيني – ديديه – محمد ناجى جدو – خالد قمر – نور السيد- محمد ناصف – أحمد داوودا – محمد حسن – رزاق سيسي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*