أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أبو رحاب ضلمها على برنامج الزمالك ويربك المذيع التابع لمرتضى منصور
مرتضى منصور

أبو رحاب ضلمها على برنامج الزمالك ويربك المذيع التابع لمرتضى منصور

قام محمود أبو رجيلة لاعب نادي الزمالك السابق وأحد رموزه بمداخلة تلفزيونية في برنامج الزمالك اليوم وهو البرنامج المخصص لإذاعة أخبار نادي الزمالك الرسمية.

ويعد البرنامج أحد انجازات مرتضى منصور فقد قام بتأجير الهواء عدة ساعات مؤقتا على حسب تعبيره في قناة الحدث التلفزيونية كبديل لقناة الزمالك مستقبلا.

واستضاف البرنامج أبو رجيلة والد السيد رحاب عضو مجلس الإدارة السابق للزمالك للحديث عن الجلسة التي جمعت رموز الزمالك مع مرتضى منصور في حفل شاي مساء يوم الجمعة.

إلا أن أبو رجيله فاجأ الجميع ووضع المذيع الممثل لمرتضى منصور في وضع محرج عندما انتقد رئيس الزمالك بأن الجلسة لم تكن ودية وهاجمهم من خلالها منصور.

حيث صرح: جاءت لنا دعوة كريمة من نادي الزمالك وكان هناك حشد كبير من اللعيبة القدامى والمدربين الكبار وجلسنا جميعا لنرى ما الموقف لكن الوقت كله أفرد فيه الأستاذ مرتضى كل المشاكل الموجوده مع اتحاد الكرة والوزارة والاوليمبية.

وأضاف: مرتضى منصور أشعرنا أننا لا نقف بجوار النادي “حسسنا اننا مش واقفين مع النادي” والاحداث التي حكاها سمعناها عدة مرات ومجلس الشعب قد نصره ونحن رياضيين لا نفهم في القانون.

وأكمل: كل ما نطلبه منه أن يوجهنا لما يريده لكي نفعله وفي تلك الحالة له العذر لو غضب لو رفضنا لكنه لم يتحدث بما يريده منا ونحن كرياضيين لم نخطيء في مرتضى منصور او الزمالك في اي وقت وهو يحملنا مسئولية اننا لم  ندافع عن الزمالك فلماذا يتواجد مجلس الادارة لو كانت تلك هي مسئوليتنا؟.

واختتم: مرتضى من البداية قال لنا “انا مش جاي علشان ألم الشمل أنا جاي أقلكوا وأعرفكوا انكوا مش واقفين مع نادي الزمالك .. ازاي؟” ولماذا لم يذهب اي عضو مجلس ادارة للزمالك مثل اسماعيل يوسف الى حازم امام لدعوته في ذلك الجمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*