أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » اكرامي يتحدث عن “شخصية البطل” ودور كبار الأهلي في المراحل الصعبة

اكرامي يتحدث عن “شخصية البطل” ودور كبار الأهلي في المراحل الصعبة

أكد شريف اكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق خلال هذه الفترة التي تشهد مواجهتي الوصل الإماراتي والترجي التونسي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره الوصل الاماراتي في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية في اللقاء الذي يحتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية مساء الاحد.

وقال اكرامي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن هذا هو قدر لاعبي الأهلي الذين يبقون على موعد مع تحديات جديدة وتقييمات جديدة، مؤكدا أن شخصية البطل وشخصية لاعبي الفريق تلعب دورًا بارزًا دائمًا في تخطي المراحل الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأوضح حارس عرين النادي الأهلي أن الفريق تخلّص سريعًا من توابع الخسارة أمام الاتحاد السكندري بالفوز على الترسانة في الدقائق الأخيرة في كأس مصر، وهو ما يعكس شخصية البطل.

وأشار اكرامي إلى ان دور اللاعبين الكبار في الفريق لا يتوقف فقط على هذه المرحلة، لافتًا إلى ان الامر يمتد إلى أوقات سابقة شهدت دورًا في نقل الخبرات وما تعلموه إلى زملائهم داخل الفريق، وهو ما يسمى بتعاقب الأجيال ونقل الخبرات من جيل إلى آخر.

وألفت إكرامي إلى ان صعوبة مباراة الوصل الإماراتي تكمن في كونها لقاءات كؤوس لا تحتمل فرصا متعددة للتعويض، وأكد على ان هناك تركيز شديد من جانب اللاعبين لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأيضا السير بخطوات ناجحة في كأس زايد للأندية الأبطال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*