أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الاتحاد السكندري يرد على بيان الاتحاد العربي: شكرًا تركي آل الشيخ .. ولكن!

الاتحاد السكندري يرد على بيان الاتحاد العربي: شكرًا تركي آل الشيخ .. ولكن!

علق محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري على البيان الذي أصدره الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ والذي يفيد التأكيد على قانونية مشاركة رزاق سيسي وأحمد داوودا مع الفريق في مباراته أمام الزمالك ببطولة زايد للأندية العربية.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الزمالك في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة العربية في اللقاء المقرر اقامته يوم السبت على ملعب برج العرب.

وقال مصيلحي  “أود ان أتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ وللاتحاد العربي لكرة القدم على البيان، شعبية الاتحاد السكندري هي الدافع وراء اهتمام المستشار تركي بهذا النادي، كما انه كان له دور مهم في مشاركة الفريق بالبطولة العربية”.

وأضاف “لا يوجد بند في عقد سيسي وداوودا يمنعهما من المشاركة مع الاتحاد السكندري ضد الزمالك في مباراة يوم السبت ببطولة زايد للأندية العربية”.

وتابع “الثنائي كانا سيشاركان مع الفريق السكندري في مواجهة الزمالك، حيث ان البند الموجود في عقدهما يمنع مشاركتهم ضد الفريق الأبيض في البطولات المحلية والدولية فقط”.

وواصل مصيلحي قائلًا “بطولة زايد للأندية العربية بطولة ودية وليست رسمية، ولها لوائح وقوانين خاصة بها، ولذلك فإن الموقف القانوني لمشاركة سيسي وداوودا في المباراة كان صحيحًا”.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض قد هدد في وقت سابق ان ثنائي الاتحاد السكندري إذا شاركا أمام فريقه ببطولة زايد للأندية سيتم فسخ تعاقدهما.

يذكر ان الثنائي رزاق سيسي وأحمد داوودا كانا قد غابا عن لقاء الاتحاد أمام نادي الزمالك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز بسبب انهم معارين من الفريق الأبيض ويوجد بند يمنع مشاركتهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*