أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » سيسي وداوودا أساسيان في تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك

سيسي وداوودا أساسيان في تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك

أعلن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك خلال المباراة التي تجمع بينهما في بطولة كأس زايد للأندية.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الزمالك في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة العربية في اللقاء المقرر اقامته مساء السبت على ملعب برج العرب.

وشهد التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد السكندري تواجد الثنائي رزاق سيسي وأحمد داوودا القادمان من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة.

وشهدت الأيام الماضية تصريحات من جانب مسئولي نادي الزمالك تؤكد ان الثنائي المعار من صفوف الفريق الأبيض للنادي السكندري لن يشاركا في لقاء بطولة زايد بداعي ان هناك بند في عقدهما يمنع ذلك.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض قد هدد في وقت سابق ان ثنائي الاتحاد السكندري إذا شاركا أمام فريقه ببطولة زايد للأندية سيتم فسخ تعاقدهما.

وأصدر الاتحاد العربي بيانًا والذي يفيد التأكيد على قانونية مشاركة رزاق سيسي وأحمد داوودا مع الفريق في مباراته أمام الزمالك ببطولة زايد للأندية العربية.

يذكر ان الثنائي رزاق سيسي وأحمد داوودا كانا قد غابا عن لقاء الاتحاد أمام نادي الزمالك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز بسبب انهم معارين من الفريق الأبيض ويوجد بند يمنع مشاركتهما.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري لمباراة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: أحمد مجدي -ويلسون اكاكبو -محمد بازوكا -محمد ناصف.

خط الوسط: ديدية كورية -نور السيد -أحمد داوودا -رزاق سيسي.

خط الهجوم: إيمانويل بناهيني -خالد قمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*