الأحد. مايو 19th, 2019

جريدة بتوقيت مصر الإخباريه

صحافه حره بلا سقف

كارتيرون: مواجهة الوصل جاءت في موعدها قبل مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن مباراة الوصل الإماراتي جاءت في وقت مناسب قبل النهائي الإفريقي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره الوصل الاماراتي في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية في اللقاء الذي يحتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية مساء الاحد.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن المواجهة جاءت في وقت مناسب؛ حتى يتأقلم اللاعبون على ملعب برج العرب بعد غياب، وقبل النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي

وأشار الفرنسي إلى ان مباراة الوصل في غاية الأهمية، لافتًا انها ستكون أفضل استعداد لمباراة نهائي دوري ابطال افريقيا، وأكد على ان تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوصل ستسهل مهمة الفريق في لقاء العودة بالإمارات.

وأضاف أنه لا يوجد لاعبون أساسيون وآخرون احتياطيون بالأهلي، ولكنه يثق بشكل كبير في كل عنصر يشارك في المباراة أنه سيؤدي بالشكل الأمثل والأفضل.

ومن ناحية أخرى أكد باتريس كارتيرون ان جميع لاعبي العملاق الأحمر جاهزون لخوض مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي باستثناء علي معلول ومحمد نجيب وجونيور أجايي الذين يغيبون بسبب الإصابة.

هذا ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *