أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ليفربول يكتسح كارديف برباعية ويواصل تصدر البريميرليج

ليفربول يكتسح كارديف برباعية ويواصل تصدر البريميرليج

تمكن فريق ليفربول من الحفاظ على مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما اكتسح ضيفه كارديف سيتي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد رود في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة وهيمنة من فريق ليفربول على مجريات المباراة، مع أسلوب دفاعي سلبي من لاعبي كارديف الذين لم يتمكنوا من مجاراة اللعب مع أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب.

وافتتح محمد صلاح مهرجان الأهداف بالدقيقة التاسعة بعد تحركه بأسلوب ذكي داخل منطقة الجزاء لتردد الكرة من دفاعات كارديف ويسكنها في الشباك.

وضاعف ليفربول النتيجة بالدقيقة 66 عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني، قبل أن يقلص اللاعب كالون باترسون النتيجة بالدقيقة 77 من عمر المباراة بعد خطأ من الحارس أليسون بيكر.

وأكمل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني توهجه في المباراة وذلك بعدما تمكن من صنع هدفين في 3 دقائق فقط، حيث أرسل تمريرة حريرية لزميله السويسري شيردان شاكيري بالدقيقة 84 ليسكنها الأخير في الشباك، قبل أن يرسل كرة أخرى داخل منطقة الجزاء للاعب ماني ليحرز منها الهدف الرابع.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة 26 بالمركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز انتظارًا لنتيجة مانشستر سيتي أمام توتنهام، فيما تجمد رصيد كارديف سيتي عند النقطة الخامسة في المركز الـ 17.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*