أخر الأخبار
الرئيسية » تقارير » مُعلم بدرجة بلطجى.. شاهد مدرس يتطاول على طلابه بألفاظ نابية بسبب السبوبة

مُعلم بدرجة بلطجى.. شاهد مدرس يتطاول على طلابه بألفاظ نابية بسبب السبوبة

 

بالرغم من جهود وزارة التربية والتعليم فى تطوير المنظومة التعليمية فى مصر، وحربها التى تمتد لسنوات على الدروس الخصوصية وبالأخص المراكز الخاصة بهذا المجال الذى يهدف فى المقام الأول للربح، لكن مازال تلك النشاطات قائمة بل بدأت تتخذ مسار منحرف عن تقديم خدمة التعليم للطلبة وأصبحت أوكارا للأخلاق النابية والألفاظ المشينة.
على مدار الساعات القليلة الماضية أنتشر مقطع فيديو كالنار فى الهشيم حقق مئات الآلاف من المشاهدات لما يضمه من فضيحة أخلاقية وتعليمية على حد سواء من شخص المفترض أن يكون مربى أجيال.

وقدم أحد مدرسى اللغة الإنجليزية بالإسكندرية (أ.و)، تحديدًا فى أحد مراكز الدروس الخصوصية “سنتر” بمنطقة الورديان، فى الفيديو وصلة إهانة وبلطجة على تلاميذه بسبب عدم شرائهم المذكرة التى يشرح بها المنهج، والتى بالطبع تشكل له مصدر دخل إضافى “سبوبة” فصال وجال بأبشع الألفاظ على طلابه بل وشرع فى ضربهم بالكراسى فى محاولة لترهيبهم وطردهم من الحصة.

وأثار الأمر غضب مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى معلقين “كيف يصبح شخص مثل هذا البلطجى معلم أجيال؟”، طالبين تدخل وزارة التربية والتعليم ومسئولى محافظة الإسكندرية للحد من تلك المهزلة الأخلاقية، ولمعاقبه هذا المعلم.

مدرس الاسكندرية يعتدى لفظيا وجسديا على الطلاب فى احد مراكز الدروس الخصوصية بالورديان

"التعليم": وقف المعلم المتطاول على طلابه حال التأكد من صحة الواقعةقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه بشأن الفيديو المتداول لأحد المعلمين يتطاول على الطلاب بألفاظ خارجة، سوف يتم التحقيق فى الأمر والتأكد من صحة الفيديو المتداول ومعرفة ما إذا كان قديم أم حديث. وأضافت المصادر أنه فى حالة تأكد صحة الفيديو سيتم مجازاة المعلم وإحالته إلى التحقيق ووقفه عن العمل، موضحة أن رسالة المعلم سامية ولا تتناسب ما قام به المعلم مع تلك الرسالة وما ظهر فى الفيديو يعتبر خروج عن الواجب الأدبى والوظيفى.

Gepostet von ‎النجاح التعليمى‎ am Freitag, 26. Oktober 2018

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*