أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » دراجي يفتح النار على سعدان: مصر كانت ستهزمنا 10 مرات لأنها أقوى.. لماذا استمريت مع خونة؟

دراجي يفتح النار على سعدان: مصر كانت ستهزمنا 10 مرات لأنها أقوى.. لماذا استمريت مع خونة؟

فتح المعلق الجزائري حفيظ دراجي النار على رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري السابق بعد تصريحاته المفاجئة التي خرج بها منذ أيام وارتبطت بمباراة منتخب مصر في نصف نهائي أمم أفريقيا 2010.

وصرح رابح سعدان في تصريحات سابقة ان مباراة مصر والجزائر كانت مخدومة من جانب بعض المسؤولين لتخرج بهذه النتيجة وهي فوز الفراعنة بأربعة أهداف.

وقال حفيظ دراجي في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “رابح يرغب في الظهور بدور الضحية كعادته، تحدث في أمور كثيرة بلا معنى وأنا لم اعتد أن أرد على كلام فارغ وهذا كلام فارغ”.

متابعا “لم اعترف به كمدرب من قبل ولن أعترف به، ردي عليه احترامًا لسنه وأولاده وأسرته، أنا أشفق عليك كثيرًا”.

وتطرق دراجي عن مباراة مصر والجزائر قائلًا “من باب المسؤولية أن لا تتحدث في مثل هذه الأمور دون الكشف عن كل التفاصيل والافصاح عن أسماء المسؤولين في هذا الأمر، هل تنكر أن منتخب مصر كان أقوى مننا؟”.

مضيفًا “مصر لو كانت لاعبتنا 10 مرات كانت هتكسبنا، اقصيناهم من التأهل للمونديال لأنهم استفزونا فقط لا غير، واتعجب من تصرفك، لماذا كنت صامتًا طوال هذه الفترة، لماذا قبلت الاستمرار في عملك مع خونة حسب وصفك، لماذا لم تخاطب السلطات العليا لتكشف عن هذه المؤامرة، هل نسيت اننا خسرنا من مالاوي في نفس البطولة؟، هل هذه المباراة كانت مخدومة أيضا؟”.

واستكمل المعلق الجزائري الشهير “الخيانة والتلاعب تأتي من اللاعبين وليس المسؤولين، تصريحات تسيء للاعبي المنتخب الجزائري قبل أي فرد أخر، روح وارتاح ولا تدفعنا لكشف المستور والنكش في الماضي، الله يسامحك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*